جراحة المسالك البولية و الجهاز التناسلي
 

جراحة المسالك البولية و الجهاز التناسلي

جراحة المسالك البولیة فی ایران ؛ کل ما تحتاج معرفته


هل تعانون من حرق البول أو سلس البول أو تكرر البول ؟من المهم جدًا أن يعمل نظامنا البولي بشكل صحيح. إنها العملية التي يتم من خلالها تخليص جميع العناصر غير المرغوب فيها والسامة من جسمنا.جراحة المسالك البولية في ایران هو فرع من فروع الطب التي يتخصص في علاج أمراض أو مشاكل المسالك البولية للذكور، والإناث والأطفال والجهاز التناسلي الذكري. الأعضاء التي تشملها جراحه المسالك البولية هي الكلى ,الحالب ,المثانة البولية، مجرى البول، والأجهزة التناسلية للذكور مثل الخصيتين والبربخ والأسهر، الحويصلات المنوية والبروستاتا والقضيب.تشمل حالات أو أمراض المسالك البولية حصوات الكلى والتهابات المسالك البولية ومشاكل البروستاتا ومشاكل السيطرة على المثانة وغيرها. تستمر بعض الأمراض لفترة قصيرة فقط ، بينما تستمر بعض الأمراض لفترة طويلة. مهما كانت الحالة ، يجب على المرء ألا يتجاهلها ويجب عليه استشارة طبيب المسالك البولية لتجنب حدوث مشاكل خطيرة.

ما الذي يجعل ایران واحدة من الأفضل الوجهات لعلاج أمراض المسالك البولية؟


حققت ایران تطورات تكنولوجية هائلة في مجال الطب في العقود القليلة الماضية في مجال المسالك البولية. ایران لدیها شبكة واسعة من أفضل مراكز جراحة المسالك البولية التي تقدم خدمات علاج المسالك البولية بأسعار معقولة وذات مستوى عالمي تحت التخصصات الفرعية التالية التي فیما یلي :

  • جراحة المسالك البولية للاطفال - تشخيص وعلاج الجهاز البولي والتناسلي.
  • اورام المسالك البولية الخبيثه و تشخيص وعلاج سرطان كل من المسالك البوليه للرجال و النساء.
  • المثانة, الكلي, البروستاتا و سرطان الخصية
  • زراعة الكلي -جراحة زرع الكلي
  • علاج العقم للذكور
  • إزالة الحصاوي في الكلي ,الحالب ,المثانة البولية والإحليل
  • جراحه المسالك البولية للاناث - تشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز البولي في الإناث
  • علاج المشاكل العصبيه في المسالك البولية، علاج مسالك البولية التي لها منشأ عصبي, تقييم و علاج مشاكل التبول, و خلل الانتصاب

افضل مستشفیات جراحة المسالك البولیة فی ایران

أفضل مستشفيات المسالك البولية في ایران الذي يقدم رعاية المسالك البولية المتقدمة على قدم المساواة مع المعايير الدولية و هومجموعة شاملة من من التشخيص والعلاج لسرطانات البروستاتا وسرطان المسالك البولية وأمراض الحجر وجراحة المسالك البولية الترميمية والمزيد.قسم جراحة المسالك البولية في العديد من المستشفيات في ایران مكرس لتقديم أحدث الرعاية الطبية والجراحية مع أحدث المرافق في مجال الأشعة (الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والمسح الضوئي) والمختبر وغرفة الجراحة والرعاية التمريضية. يتم إجراء جميع عمليات التقييم تقريبًا على أساس "يوم واحد" و "وقفة واحدة" لتلبية احتياجات العملاء الدوليين المشغولين.يتم تكييف نهج شامل لرعاية المرضى من قبل هذه المستشفيات ، وتقدم مختلف خدمات المسالك البولية لتشخيص وعلاج أمراض حصى الكلى ، أمراض المسالك البولية ، السلس ، العقم ، العنة ، أمراض المسالك البولية عند النساء والأطفال ، جراحة البروستاتا وغيرها من الصعوبات البولية.يشرف العديد من مشافي المسالك البولية في ایران كونها من بين أفضل مراكز جراحة المسالك البولية في العالم. كان هدفهم الرئيسي هو تقييم وعلاج المرضى بالطرق الأكثر فاعلية ووصف ما هو الأفضل لمرضى معينين.

أفضل أطباء و جراحون المسالك البولیة فی ایران


إذا كنت تعاني من امراض المسالك البولیة ، يقدم أخصائيو المسالك البولية في ایران مجموعة متنوعة من العلاجات التي يمكن أن تساعد في استعادة الأمل وتحسين نوعية حياتك. وتشمل خيارات العلاج تعديل السلوك ، الارتجاع البيولوجي ، إعادة تدريب المثانة ، الأدوية ، الإصلاحات الجراحية وتحفيز العصب العجزي.أفضل الجراحين المسالك البولية في ایران یقدم مجموعة واسعة من خيارات العلاج المتقدمة - الجراحية وغير الجراحية - للظروف الطبية في الجهاز البولي التناسلي ، بما في ذلك البروستات والخصيتين في الذكور والكليتين والمثانة في كل من الذكور والإناث يسعى الأطباء الهنود لتقديم أعلى مستوى من الرعاية في بيئة مكتبية مريحة وداعمة.العديد من الإجراءات التي يقوم بهاأفضل أطباء مسالك بولية في ایران لا تتطلب تقنيات جراحية "مفتوحة". في الواقع ، بسبب تطوير معدات مثل uretescope ، والتي يمكن تصور المسالك البولية ، ويتم التشخيص والعلاج دون الحاجة إلى مشرط أو خياطة غرزة. اختصاصي المسالك البولية في ایران أيضا معروفة على نطاق واسع لقدرتها في الكشف المبكر عن السرطان باستخدام طرق الفحص المتطورة لسرطان المثانة والبروستاتا وكذلك تقنيات الخزعة المتقدمة لهذين السرطانين.

تکالیف معقولة لجراحة المسالك البولیة فی ایران


يمكنك الإستفادة من كل ما ذكرناه من المراكز و التقنيات الحديثة و أطباء ذوي خبرة عالية بتكاليف تعد الأرخص بمستوى الخدمات حول العالم.عندما ننظر إلى تكلفة علاج أمراض المسالك البولیة فی ایران ، فقد أصبح جزءًا صغيرًا من تكلفة هذه العلاجات في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا أو دول أوروبية أخرى. ونظرا لكل ما تقدم من تسهيلات بأقل الاسعار و خدمات طبية متميزة و رعاية صحية جيدة و اطباء اخصائيين بارعين ومراكز صحية ومستشفيات ذات مستوى عال من الصحة والدقة في التشخيص . فإذا كنت تعاني من مشكلة في أنواع العلاجات التي تخص الجراحة أمراض المسالك البولیة و تخطط للسفر من اجل ذلك فان الجراحة المسالك البولیة في ايران هي الخيار الأفضل.

تقدم لكم نياسان بالتنسيق و التعاون مع أفضل مستشفيات في إيران أفضل طبيب المسالك البولية والتناسلية.إذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد عن أمراضكم البولية و التناسلية ، وكيف يتم علاجها من جانب الأطبائنا المتخصصة في إيران و تكلفة هذه الامراض، احصل على إجابات لأسئلتكم مجانًا من مستشارينا الطبيين عن طريق واتساب أو زيارة الصفحات على موقعنا.

واتس اب
ارسال مع واتس اب