الدماغ و الأعصاب

الدماغ و الأعصاب

 

جراحة المخ والأعصاب في ایران؛ کل مایحتاج معرفته

النظام العصبي البشري يسود علينا كقائد وتلبي جميع احتياجاتنا دون خطأ واحد.هناك أشياء كثيرة في هذا العالم يمكن أن تؤثر على جسم الإنسان. يمكن أيضًا تطبيق هذا التأثير على دماغ الإنسان ويؤدي إلى أمراض عصبية. تؤثر هذه الأمراض على الدماغ بطرق مختلفة - فيزيائية أو كيميائية حيوية أو غيرها. في هذه الحالات، تكون النتائج مدمرة ويجب تقديم المساعدة الطبية للمريض. أن الجهاز العصبي هو الجهاز المسيطر على كافة الأجهزة الأخرى و هو عبارة عن شبكة متخصصة للغاية داخل جسم الإنسان والتي تنظم وتوضح وتوجه التفاعلات البشرية مع العالم الخارجي. الجهاز العصبي هو المسؤول الأول عن وظائف مثل:

  • إلى جانب تنظيم أمور مثل تدفق الدم وضغط الدم ، فإن الجهاز العصبي مسؤول أيضًا عن الوظائف الطوعية وغير الطوعية ، مثل الحركة ، التوازن ، والتنسيق.
  • خمسة حواس للرؤية ، السمع ، التذوق ، الشم ، والشعور
  • القدرة على التفكير والعقل

ينقسم الجهاز العصبي على جزأين متميزين: الجهاز العصبي المركزي CNS (الدماغ والحبل الشوكي) والجهاز العصبي المحيطي PNS (الأعصاب الموجودة خارج المخ والحبل الشوكيوالخلايا العصبية التي تتحكم في الحركات الطوعية وغير الطوعية). جراحة الأعصاب أو الجراحة العصبية بالإنجليزية neurosurgery) )هو تخصص دقيق من تخصصات الطب. ويُعنى بأمراض الجهاز العصبي المركزي والجهاز العصبي المحيطي وعلاجها بالتدخل الجراحي ويسمى المتخصص بهذا التخصص جراح مخ وأعصاب. يحتاج المتخرج من كلية الطب إلى التدرب لمدة 6 سنوات على الأقل في مركز متخصص للحصول على زمالة جراحة المخ و الأعصاب. تخصص جراحة المخ و الأعصاب تخصص يهتم بتشخيص و علاج الأمراض و الإصابات للدماغ و العمود الفقري و الأعصاب الطرفية التي تحتاج تدخل جراحي.

لماذا ایران تعتبر وجهة مثالیة للسیاحة الطبیة في مجال جراحة المخ والأعصاب ؟

إن قوة فريق أمراض الدماغ و الأعصاب لدينا في إيران ليست الثريات الجميلة ولا الحلي للمداخل، بل الأطباء والإخصائي علم النفس الذين يجعلون الرعاية الصحية في الشرق الأوسط فريدة من نوعها.إيران هي الرائدة في مجال الجراحة الدماغ و الأعصاب بين دول المنطقة ، وجراحة الأعصاب أعلى من المتوسط العالمي.تحتل إيران المرتبة الثالث والعشرون عالميا في مجال علم الأعصاب ، وهو تصنيف عالمي متميز نظرًا لأن مجال علم الأعصاب يعتمد اعتمادًا كبيرًا على التقنيات الحديثة. يقوم أطبائنا بإجراء عملية ورم المخ و علاج أنواع أورام الدماغ و سرطان الدماغ في إيران . هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار ایران للخضوع لجراحة المخ والاعصاب،التي تشتمل فیما یلي منها:

افضل مستشفیات جراحة المخ والاعصاب في ایران

تعتبر جراحة المخ والأعصاب، جراحة فوق تخصصیة والتی تعالج بعض من الاختلالات والصدمات فی المخ والجهاز العصبی، أو تحد من شیوع المرض.تقدم مراکز المخ والأعصاب فی مستشفیات إیران خدماتها فی تشخیص أمراض المخ والنظام العصبی وعلاجها علی ید الأطباء المتخصصین فی المخ والأعصاب الحاذقین وباستخدام امکانیات التشخیص المتقدمة کجهاز تخطیط أمواج الدماغ وإلکترومیوجرافی وإمکانیات التصویر وتصویر أوعیة الدماغ و موجات دوبلر التصواتیة للشریان السباتی الأصلی والشریان الفقری، کما یتم تقدیم الخدمات التالیة فی المراکز العلاجیة وافضل مستشفیات جراحة المخ والاعصاب في ایران :

  • تقدیم الخدمات المشترکة مع قسم جراحة المخ والأعصاب فی الحوادث المؤدیة إلی النزیف فی الدماغ کتمزق الأوعیة الدمویة الممددة، والأورام والإصابات الدماغیة
  • علاج ومراقبة‌ الأمراض المرتبطة بإرواء الدماغ ﮐ (السکتة الدماغیة، نوبة إقفاریة عابرة والنزیف)
  • علاج ومراقبة‌ الأمراض الدماغیة التنکسیة ﮐ (MS، وALS، والزیمر وبارکنسون)
  • علاج ومراقبة الأمراض العدویة الدماغیة کالتهاب السحایا والتهاب الدماغ
  • علاج ومراقبة‌ الأمراض العصبیة – علاج ومراقبة‌ الأمراض العصبیة
  • القیام بعملیة تخطیط أمواج الدماغ وإلکترومیوجرافی
  • علاج ومراقبة مرض الوهن العضلی الوبیل
  • علاج ومراقبة أنواع التشنج والصرع
  • تقدیم خدمات إعادة التأهیل

تقدم المستشفيات الایرانیة رعاية شاملة وعصبية استثنائية لكل مريض. من التشخيص الدقيق إلى تطوير خطة علاج شخصية ومتابعة شاملة بعد الجراحة ، يعمل الأطباء والجراحون الایرانیین بجد لضمان حصولك على أفضل النتائج الممكنة.

أفضل جراحي المخ والأعصاب في إیران

علاج جراحة المخ والأعصاب في ایران يعتبر من بين الأفضل في العالم بفضل جراحي الأعصاب من الدرجة الأولى المدربين في أفضل كليات الطب ولديهم خبرة واسعة في التعامل مع أنواع مختلفة من جراحة الأعصاب في ایران. إن اختيار أفضل جراحي الأعصاب على نطاق واسع يضمن الحد الأدنى من المضاعفات بعد العلاجوتقليل الضغط على المريض والأسرة. الجراحون المخ والأعصاب في ایران مشهورون عالميًا لتقديم أفضل علاج جراحي وغير جراحي ورعاية طبية للمرضى الذين يعانون من اضطرابات عصبية. يجمع أفضل الجراحين في جراحة الأعصاب بين العناية الشخصية والأبحاث الرائدة والتكنولوجيا لتزويدك برعاية عصبية لا مثيل لها. إن أفضل جراحي جراحة الأعصاب في ایران مؤهلون تأهيلا عاليا ولديهم سنوات عديدة من الخبرة في علاج اضطرابات الجهاز العصبي. يتم التعرف عليها وطنيا ودوليا لتفوقها الفني الجراحي وقدراتها المبتكرة لأداء عمليات بسيطة وصعبة.

من أشهر هؤلاء الجراحين هو البروفيسورمجید سمیعي باعتباره أفضل عالم وجراح الدماغ والأعصاب علی مستوی العالم من قبل الأکادیمیة العالمیة لجراحی الدماغ والأعصاب فی عام 2014.وأجري حتی الآن 1000 عملیة من أصعب عملیات المخ والأعصاب ويترأس حاليا الاتحاد العالمي للجراحين وشارک فی ربع القرن الأخیر فی اکثر من ۲۰۰ملتقی علمی وعرض عبر خطبه وکلماته ما له من تجارب طبیة کما نال شهادات تقدیریة والکثیر من الجوائز العلمیة الطبیة العالمیة.. وهو الیوم یعرف جراحاً فی قسم المخ والاعصاب فی عالم الطب.

تکالیف معقولة لجراحة المخ والأعصاب في ایران

يتم توفير جراحة الأعصاب في ایران في أكثر من 200 المستشفيات وأكثرها تعقيدا هي جراحة الأعصاب هي من بين الإجراءات الطبية الأكثر تعقيدا وصرامة. عندما ننظر إلى تكلفة علاج جراحة المخ والأعصاب في ایران ، فقد أصبح جزءًا صغيرًا من تكلفة هذه العلاجات في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا أو دول أوروبية أخرى.على سبيل المثال ، تبدأ تكلفة جراحة المخ والأعصاب في ایران$ 4000وهو تقريبا 60 في المئة أقل من التكلفة في الولايات المتحدة.تحتوي مستشفيات جراحة الأعصاب على أحدث المعدات وجراحي الأعصاب ذوي الخبرة العالية وفرق الدعم القوية للغاية أيضًا. يمكّن عدد كبير من جراحات الأعصاب في ایران المستشفيات الایرانیة من تقديم جراحة عصبية منخفضة التكلفة في ایران.

تسعى شركة نياسان دائمًا إلى الجمع بين أقسام علم الأعصاب والطب النفسي في مجموعة واحدة ، وتشخيص المرض باستخدام خبرة فريق من الأطباء المتخصصين الأعصاب و الدماغ في طهران ، و علاجه بأسرع ما يمكن دون إضاعة الوقت والمال.

واتس اب
ارسال مع واتس اب