شفط الدهون

شفط الدهون

 

شفط الدهون و عملیات تجمیل الجسم

في الوقت الحاضر ، يستخدم الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن طرقًا مختلفة لتقليل وزن الجسم الزائد وتشكيل أجسامهم. لسوء الحظ، فإن هذه الطرق لا تصاحبها دائمًا النتائج المرجوة وستؤدي في النهاية إلى بناء الأجسام المحلية وطرق إنقاص الوزن.من أكثر العمليات الجراحية التجميلية شيوعًا هي تشوهات البطن والذراعين والأفخاذ مثل:

  • التشقق في جلد البطن والذراعين والأفخاذ مزعجة للغايةفي نتيجة فقدان الوزن أو الولادة،بحيث يشجع المريض على إجراء عملية جراحية.
  • طيات و تجعدات البطن المتعددة عند الجلوس حيث يستحيل ارتداء العديد من الملابس
  • بروز و نتوءات غيرطبيعية بمناطق البطن والذراعين والأفخاذ
  • ترهلات في جلد البطن والذراعين والأفخاذ

جراحة البطن أو الجراحة التجميلية في البطن والذراعين والأفخاذ هي إجراء جراحي لتنعيم وتمدد البطن والذراعين والأفخاذ عن طريق إزالة الجلد الزائد والدهون وتشديد عضلات جدار البطنوالذراعين والأفخاذ .

عمليات شفط الدهون و نحت الجسم في إيران هي من أكثر العمليات الجراحية التجميلية شيوعًا و نجاحاً لإنقاص الوزن و إزالة تشوهات البطن والذراعين والأفخاذ . مع شركة نياسان تخلصوا من الدهون المتراكمة المزعجة و الجلد المترهل في مناطق البطن والذراعين والأفخاذ الناتج عن فقدان الوزن أو الولادة بأسعار معقولة في ايرانعبر خدمات شفط الدهون والشد في أحدث العيادات و أفضل المستشفيات في إيران.

واتس اب
ارسال مع واتس اب